يومية

يونيو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 << < > >>
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

إعلان

المتصلون الآن؟

عضو: 0
زائر: 1

rss رخصة النشر (Syndication)

صندوق الحفظ

pics word off


هذا الدرس يوضح كيفية إدراج الصور في مقالات ويكيبيديا باستخدام صيغة الويكي. هذا هو أحد أكثر الأسئلة تداولا. هذا الدرس يوضح خيارات الموضع، النص البديل، والتعليق، والتحكم بالحجم، والروابط، ويحتوي على توجيهات حول عرض الصور بأفضل طريقة. يستخدم نفس الصيغة سواء كان الملف من ويكيبديا، أو من كومنز. إذا كنت تحتاج مساعدة في رفع صورة، أو اختيار صورة مناسبة للمقال، فهذا الدرس لن يشرح هذا، راجع سياسات استخدام صورة، بالنسبة للحجم يفضل تحميل الصورة بأعلى دقة ممكنة بشرط أن يكون حجم الملف أقل من 100 ميغابايت. قبل إضافة صورة لمقال، انظر لوصف الصورة لتستوثق من وضوح حقوق الطبع والنشر.


المحادثة هي التواصل بين العديد من الناس. إنها مهارة اجتماعية ليست صعبة لمعظم الأفراد. المحادثات هي النموذج المثالي للتواصل في بعض النواحي، حيث أنها تسمح للناس ذوي وجهات النظر المختلفة حول موضوع معين بالتعلم مع بعضهم البعض. وعلى صعيد آخر فالخطاب هو عرضا شفويا من قبل شخص واحد موجها إلى مجموعة من الأفراد.التكلم المجاني (بسام مقابله)
لمحادثة ناجحة يجب على المشتركين تحقيق توازن عملي في المساهمات. المحادثة الناجحة تشمل تبادل الاتصالات المثيرة للاهتمام بين المتحدثين أو الأشياء التي يعؤفها المتحدثين. لكي يحدث هذا، فإن هؤلاء المشتركون في المحادثة يجب أن يجدوا موضوعا يستطيعون التواصل من خلاله بوعي. أولئك الذين بشتركون في المحادثة بطبيعة الحال يميلون إلى أن ينسبوا ما يقوله المتحدثون الأخرون لأنفسهم. انهم أحيانا يقومون بإظهار جوانب حياتهم في ردودهم من أجل الاتصال بآراء الشخص الآخر أو نقاط الحديث.
المحادثة لا غنى عنها لتحقيق النجاح لجميع الأنشطة تقريبا بين الناس، ولا سيما التنسيق في العمل، وتكوين علاقات الصداقة والتعلم.
كثير من الناس عبر التاريخ قد لوحظوا بحديثهم، ومن بينهم سقراط، صموئيل جونسون، ماري تيريز روديت جيوفرين، آن لويز جيرمين دي ستايل و جريجوري بيتسون.
تحليل المحادثة هو فرع من فروع علم الاجتماع الذي يدرس هيكل وتنظيم التفاعل الإنساني، مع التركيز بشكل أكثر تحديدا على التفاعل التخاطبي.
19.03:36 . 11 مايو 2016
· شوهد 492 مرة · وضع تعليق

رابطة دائمة توجه نحو المقالة بأكملها

http://sora.ahlablog.com/OaN-aIEaYE-CaCOaC-b1/pics-word-off-b1-p45.htm

التعاليق

هذه المقالة لا تتوفر على تعليق لحد الآن...


وضع تعليق

مرتبة التعاليق الجديدة: تم نشره





سيتم اظهار رابطك (Url)


المرجوا أن تُدخل الرمز الموجود في الصور


نص التعليق

خيارات
   (حفظ الإسم, البريد الإلكتروني و الرابط في الكوكيز.)